تطبيق

 انا فتحت على تطبيق تبعك وسمعت مقطع صوتي لمده ثلاث دقائق وعشرين ثانيه اللي هو متوسط طول المقاطع الصوتيه في هذه الحاله ان اشاهد لانك عشر مرات لاني بتصل لك فاتح وانا اسمع المقطع الصوتي موجود عندك لو انا حضرت كل اسبوع عشان مقاطع صوتيه عندك في انا لحالي بجيب لك عشره مشاهدات في الاسبوع عشر مرات المقطع الصوتي في عشر مشاهدات بهلول حالهم عباره عن مشاهده احد ثاني فقط 18 مقاطع صوتيه كل مقطع السابعه عشر مشاهدات 300 مشاهد مني انا شو في عندك الف مستخدم 100 الف مستخدم 10,000 مستخدم كم راح تكون بضاعه عدد المشاهدات الموجود عندك على هذا الرقم كيشن في الوطن العربي انت بتاخذ على كل 1,000 شاهد مايقارب 30 سنه على كل 1,000 مشاهده في الدول الاجنبيه التي تحصل مع بين ممكن توصل في حدها الادنى نصدر ولك في حد الاعلى توصل 12 دولار على كل 1,000 نسبه التقدير تبعث الف مشاهده تحتمل اكثر على عدد الكتاب اللي تيجي خلال الالف وشاهدها ولكن هذا الامر بشكل عام اللي تبي طلعه على كل 1,000 مشاهده بيجي 





Post a Comment

أحدث أقدم